مشتركي Orange Maroc إحذروا




 في الايام الاخيرة انتشرت طريقة للسرقة الرصيد ، عبر طريقة يستعملها بعض المحتالون لليستهدفو ضحيتهم ويسرقو الرصيد ، فالعديد من حسابات الفيس بوك المزورة تعتمد على سذاجة الضحايا و ايهامهم بادخال هذا الكود في هاتفهم" وستحصلون على تعبئة " هاته الميزة تم وضعها فقط للطوارئ لكن هناك من يسيئ استعمالها ، الكود يكون على الشكل التالي : 

النصاب يقول لك بادخال الرقم  و ستحصلعلى تعبئة لكن هو في الحقيقة يريد تحويل الرصيد من هاتفك للرقمه للدالك المرجوا الحذر ، وعدم ادخال اي كود او رقم يقوم اشخاص بطرحه في المجموعات او تعليقات .  الطريقة فقط في "MediteL"




بالنسبة للطريقة الانترنت مجانا على بطاقات مديتيل للهواتف و الموديمات ، فمأخرا هناك خطأ ما في شركة مدتيل ، فالعديد من الاشخاص استفادو من الانترنت بالمجان وكذالك المكالمات ، والسبب غير معروف ، فان كانت لك بطاقة مدتيل فبعد الثانية صباها (بعد من تصف الليل ) جرب ان تقوم بالاتصال سواء للداخل والخارج وستشاهد انه يتصل رغم عدم وجود رصيد ، هل هناك خطأ ما في خوادم الشركة ، الجواب غير معروف ، او انها تعاقدت مع " Orange "اورونج الفرنسية . 
كذالك خبر اخر يروج عن رغبة الشركة الجديدة ازالة المحدودية من الانترنت كمثال 5 دراهم تعطيك يوم من الانترنت  بلا محدودية ، (اشاعة فقط ) . نطمح من هاته الشركة التغيير ب اضافة خدمات جديدة و اسعار معقولة   للجميع الزبائن .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

وليد المرزوكي

أنشأت المدونة ليس حبا في التدوين , إنما أملا في تحقيق ربح مادي منها , وأعتقد أن 99% من أصحاب المدونات أنشأو مدوناتهم لهذا الغرض , شكرا أنك تتابعني رغم ذلك ..

هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع "مشتركي Orange Maroc إحذروا "


الابتسامات الابتسامات