تعرف على طريقتين لمعرفة من يستخدم الويفي wifi الخاص بك

لعـل من الامور المنتشرة بشكل كبير في هذا الوقت هي سرقة الويفي  مم سيجعل صبيب الانترنيت ضعيف جدا عند الطرفين لذا  ارتأيت في هذه التدوينة ان اقدم لكم طريقتين لمعرفة  من يستخدم الويفي الخاص  بك.
 
 

الطريقة الاولـى :
هذه الطريقة سهلة جدا بحيث ما عليك سوى غلق و اطفاء جميع الحواسيب و الأجهزة التي تستعمل الويفي في منزلك و بعدها توجه إلى الموديم فإذا و جدت أنّ إشارة الويفي تشتعل ثم تنطفئ هذا يعني أن هناك من يستعمل الويفي الخاص بك و إذا وجدتها تشتعل دون إنقطاع أي دون أن تنطفئ (تبقى مشتعلة) هذا يعني أنــه لا يوجد أي أحد يستعمل الويفي الخاص بك.

طريقتين لمعرفة من يستخدم الويفي الخاص بك wireless network watcher

الطريقة الثانية :
 هذه الطريقة سهلة ايضا بحيث سنستعمل برنامج wireless network watcher، هذا البرنامج يمكنك من معرفة الحواسيب المتصلة عبر الويفي و يقدم لك التقرير الذي يعطيك ال IP الخاص بكل جهاز متصل عبر الويفي و إسم الجهاز.

تحميل البرنامج 


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

وليد المرزوكي

أنشأت المدونة ليس حبا في التدوين , إنما أملا في تحقيق ربح مادي منها , وأعتقد أن 99% من أصحاب المدونات أنشأو مدوناتهم لهذا الغرض , شكرا أنك تتابعني رغم ذلك ..

0 التعليقات لموضوع "تعرف على طريقتين لمعرفة من يستخدم الويفي wifi الخاص بك "


الابتسامات الابتسامات