أقوى هكر في التاريخ max

أخطر هاكر بالتاريخ max



أقوى هكر في التاريخ الهولدي max

أخطر هاكر بالتاريخ max

مرحبا .. الموضوع أخطر هكر بالتاريخ , بمعنى آخر أكتر شخص إحترف مهنة الإختراق لأعلى الدرجات والمستويات , هو رجل هولندي يدعى  Max Cornelisse يجوب شوارع مند هولندا ويقوم باختراقات خطيرة في مختلف قطاعات المدن ..
الهكر ماكس كان يقوم بتسجيل مقاطع فيديو لنفسه أتناء بعض من عمليات الإختراق وهي منتشرة الآن بكترة على الويب وخاصة على اليوتيب , وطبعا وضعنا لكم نمودج ..
حيت أن الهكر يقوم باختراق أي شيء متصل بالشبكة كيفما كان , فتارة يخترق إشارات المرور ويتحكم بها كيفما يشاء وتارة يقوم باختراق أحد استوديوهات البت المباشر لأحد القنواة التلفزيونية وأحيانا يقوم بقطع الكهرباء عن بناء بأكمله .
ماكس العجيب لم يحاول التخفي والقيام بعمليات اختراق سرية بل يقوم بدلك علنا , ولحسن حظه فالأمر لم يجلب له متاعب بل كان سببا لأن اكتشفته شركة مايكروسوفت وقامت بتوظيفه في قسم الحماية .
وهدا نمودج من مقاطع الفيديو لماكس أقوى هكر في التاريخ

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

وليد المرزوكي

أنشأت المدونة ليس حبا في التدوين , إنما أملا في تحقيق ربح مادي منها , وأعتقد أن 99% من أصحاب المدونات أنشأو مدوناتهم لهذا الغرض , شكرا أنك تتابعني رغم ذلك ..

0 التعليقات لموضوع "أقوى هكر في التاريخ max"


الابتسامات الابتسامات